جنيفر لوبيز وبن أفليك يطلبان موافقة قاض على تسوية الطلاق

انتهت جنيفر لوبيز وبن أفليك من تسوية طلاقهما، وطلبا من قاض إنهاء إجراءات الانفصال. وقدمت لوبيز مستندات يوم الاثنين في محكمة لوس أنجلوس العليا تظهر أن الزوجين السابقين قد قاما بتسوية طلاقهما من خلال الوساطة في سبتمبر، أي بعد حوالي شهر من تقديم لوبيز طلب الطلاق.

وعلى الرغم من أن معظم التفاصيل المالية للانفصال لم تنشر علناً، إلا أن أيا من النجمين لن يدفع للآخر دعماً زوجياً.

وستقوم لوبيز بحذف اسم أفليك من اسمها القانوني بمجرد الانتهاء من إجراءات الطلاق. وتزوج النجمان في يوليو 2022.

وقدمت لوبيز طلب الطلاق في أغسطس 2024، على الرغم من أن الزوجين ذكرا في مستندات المحكمة أنهما انفصلا في أبريل 2023.

شاهد أيضاً

عيد الأضحى في مركز”إثراء”: حين تتحول الثقافات إلى مساحات مفتوحة

استقطبت احتفالات عيد الأضحى في مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي (إثراء) – مبادرة أرامكو- أكثر من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *