لينا صوفيا: “وننسى اللي كان” من أصعب أدواري كنت متوترة جدا

تحدثت الفنانة الشابة لينا صوفيا عن مشاركتها في مسلسل “وننسى اللي كان” مع الفنانة ياسمين عبد العزيز، الذي ينافس في موسم رمضان 2026.

وقالت لينا صوفيا خلال لقاء ببرنامج “نجوم رمضان أقربلك” مع إنجي علي عبر إذاعة “نجوم FM”: “من أصعب الأدوار اللي عملتها لأني مشفتش منه كتير في الحقيقة في العادي لما بقرأ دور بفتكر حد في الحقيقة وأقلده “يارا” مكنتش عارفة ألاقي حد”.

وتابعت لينا صوفيا: “كل اللي حواليا أمهات كويسين أوي وأنا بحب أمي أوي فمش عارفة أتخيل حد بيكره أمه هيكرها إزاي، كنت متوترة جدا وأنا بعمل الدور دا”.

وتقدم لينا صوفيا دور “يارا” ابنة ياسمين عبد العزيز التي تكره والدتها وتعاملها بقسوة وتقف دائما إلى جانب والدها وتبقى معه، مما يزيد الضغوطات على والدتها الفنانة المشهورة “جليلة”.

 

شاهد أيضاً

عيد الأضحى في مركز”إثراء”: حين تتحول الثقافات إلى مساحات مفتوحة

استقطبت احتفالات عيد الأضحى في مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي (إثراء) – مبادرة أرامكو- أكثر من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *