رئيس أكبر بنك في العالم يتمنى إغلاق  العملات  المشفرة

 

أخبر جيمي ديمون المشرعين الأميركيين أنه سيغلق صناعة العملات المشفرة، حال كان لديه سلطتهم.

وقال الرئيس التنفيذي لبنك جي بي مورغان تشيس وشركاه، أكبر البنوك الأميركية، في جلسة الاستماع السنوية للجنة المصرفية بمجلسالشيوخ في وول ستريت يوم الأربعاء: “لو كنت مكان الحكومة، لكنت أغلقتها“.

وتضاف هذه التصريحات إلى تاريخ ديمون الطويل في مهاجمة العملات الرقمية، والتي وصفها سابقاً بـمخططات بونزيوالاحتيال“. وتأتي تعليقاته الأخيرة في أعقاب سلسلة من الاختراقات والفضائح في صناعة العملات المشفرة، والتي خضعت لتدقيق متزايد من قبلالمنظمين والمشرعين الأميركيين منذ تفكيك “FTX” – منصة العملات المشفرة التابعة لسام بانكمان فريد.

شاهد أيضاً

عيد الأضحى في مركز”إثراء”: حين تتحول الثقافات إلى مساحات مفتوحة

استقطبت احتفالات عيد الأضحى في مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي (إثراء) – مبادرة أرامكو- أكثر من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *